القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المشاركات

صالونات مغربية راقية 2020


صاالونات مغربية راقية 2020

نقدم لكم هذه اللّحظة بواسطة موقع affricha.com مجموعة مغايرة من آخر واجمل الديكورات المغربية للصالونات  الحديثة القريبة العهد التى توائم موضة ذلك العصر الحوار، فغرفة القٌعود المغربية القريبة العهد أو الصالون المغربي العصري هو نموزج لكرم الضيافة المغربية المشهورة، وهي مصممة بشكل خاص لفهم جماعة كبيرة من الضيوف، لتكون لمة حميمية بشأن صينية القهوة والقعود بجميع ارتياح دون أي مشكل في ضيق الموضع لأنه يمتاز باتساعه.
 حيث تمتلئ المقاعد الطويلة بالوسائد الملونة للاسترخاء فوق منها، ويوجد ايضاًً على مقاعد انفرادية تكون اغلبها دائرية الشكل توضع في الحال على الأرض، ويحدث الاختيار والإهتمام على نوعية القماش الجيد، بالفضلا على ذلك استخدام طاولة واحدة أو غفيرة طاولات ضئيلة في الوسط وعلى الجوانب لتقريب المواد الغذائية إلى كل الضيوف .
ويعد كل منزل يتزين بتلك التحفة من الديكور الحوار أن أهله يميلون بكثرة إلى التقاليد والأصالة في الذوق، بالفضلا على ذلك السمو في اختيار الشكل والألوان التي تليق بالمقام الرفيع للغرفة، ويرجع تاريخ الصالون المغربي إلى العهد الأندلسي الذي تنبسط جذوره من اسبانيا قبل رجوع الإسلاميين إلى المغرب، حضارة قديمة تم على الرغم من ذاك الحفاظ فوقه حتى بات رمزا للدفء وحسن الضيافة الضرورية، والرفاهية والهدوء.
 أحسن ديكورات البيوت المغربية القريبة العهد العصرية هي ما تعول على أنواع مزخرفة منقوشة حيث فى ذلك الديكور نرى كنبة ضئيلة باللون الأوف وايت الكريمى مع وسائد مزينة بأقمشة منقوشة بالألوان الترابية الدافئة مع طاولة متدنية مصممة من الخوص وسجادة مزخرفة أنيقة.
والمهم ذكره أن الألوان التربية والزاهية وأيضا الزخارف الشرقية هى أهم ما يميز الديكور المغربي العصري بطابع خاص حيث أنه يدمج بين الكمية الوفيرة من النقشات الرائعة التي تحاكى الطابع الإسلامي من الشرق  لذلك ينبغي أن تتابعوا معنا الآن في تلك المقالة لتشاهدوا آخر الصالونات المغربية الجديدة الجديدة.





  • ثمة أشكال عديدة من الصالات المغربية الجديدة الجديدة، حيث لا تتشابه من مساحة إلى أخرى خاصة بين الشمال والجنوب، إذ نجد إجراءات خشبية جميلة بزخرفة تدعى "زواق" وأخرى بأشكال هندسية ونقوش أكثر تعقيدا مستوحاة من الزمان الماضي الأندلسي الأصيل، مثلما يبقى نوعان من الصالونات المغربية منها الكلاسيكي و العصري الحوار

  • ديكورات مغربية للصالونات الجديدة
  • إن الديكور العصري  الداخلي المغربي هو خليط مبدع من أسلوب الزخرفة الأفريقية والعربية ولذلك يعتبر الديكور المغربي الجديد من أفخم أنواع الديكورات المنزلية الجديدة والتي تكتسب إعجاب الكمية الوفيرة من الأفراد بل ايضاًً بات يختاره الكثيرين المقبلين على الزواج.
     يعتمدون على ديكور لغرفة الصالون العصري على الطابع المغربي الساحر حيث تحتوى على اريكة حديثة جميلة مع عديدة وسائد منقوشة وسجادة مزخرفة بنقوش ملفتة للانتباه ورائعة د مع وافرة اطباق من الخزف تزين الحائط. 
    فان أجمل أنواع الديكور المغربي العصري هو الذى يعول على عدد من الألوان المتناسقة مع بعضها القلائل وذلك التخطيط يجسد ساحة واسعة تحتوى على بلاط مزخرف مع نافورة مضيئة ممتازة الشكل.

  • جولة في الصالون المغربي مع جميع التفصيلات لتصميم أجدد الصالون
  • تهتم الإناث المغربيات بفخامة الصالون المغربي العصري الذي يستقبل فيه الضيوف و الذي من المعتاد أن يكون رحبا و مفروشا بأثاث يبرهن أن الترحيب و كرم الضيافة المغربية. 
    تتبدل موضة الأفرشة و الستائر كل سيزون إلى حد ما حتى وإن لم تتحول ارائك أو”السداري” المنزل الفرد فإن غطائها إجتمع للتجديد والتبديل وتتفنن سيدات المنازل في مناسقة الألوان و اختيار الخياطة و الشكل الموائم لما سيزين قاعة استقبال الضيوف من مخدات و أغطية موائد مطرزة و غير هذا.
     ملاحقة الألوان المختارة في تفريش الصالون المغربي العصري لذوق ربة المنزل ولم تعد هذه الألوان تقتصر على ألوان كلاسيكية كالأحمر و الأزرق بل إنها اليوم تتجاوزها لألوان باهية وزاهية عديدة تتوافق مع ألوان موضة الملابس والفصول.
     و قد تمَكّنت وظيفة تصنيع العفش والديكور في المغرب أن تحتفظ بأصالتها مثلما وقع في قليل من المهن الأخرى، ومن يدخل منازل المغاربة يجدها مفروشة بأثاث كلاسيكي حوار، ويستوي في هذا الأثرياء والفقراء.
     حيث يمكن لجميع عائلة مغربية وفق قدراتها أن تفرش على الأسلوب والكيفية الكلاسيكية، ومن الممكن للمغربي أن يجد صالونات فخمة غالية القيمة، مثلما من الممكن أن يجد صالونات لا تفقدها أثمانها المتدنية نسبيًا تكلفتها من الجمالية.

    الصالون المغربي العصري أذواق متنوعة ومميزة

    يرجع تاريخ الصالون المغربي العصري إلى العهد الأندلسي الذي تنبسط جذوره من اسبانيا قبل رجوع الإسلاميين إلى المغرب، حضارة قديمة تم على الرغم من هذا الحفاظ فوقها  حيث صار رمزا للدفء، وتمتاز كل مساحة من المغرب بديكورها المختص الذي هو باستمرار انعكاسا لمزيج خاص بين التقاليد.

    حيث نجد الإجراءات الخشبية الجميلة بزخارف تلقب »الزواق » أو بأشكال هندسية ونقوش أكثر تعقيدا مستوحاة من الزمان الماضي الأندلسي الأصيل لأخذ فكرة عن كل مكان بتصميمها الجذابة.


    تجمع إستراتيجية ديكورات قاعة الصالون المغربية الحديثة ما بين الأصالة والفخامة والبساطة مثلما تمتاز بتعدد استخداماتها حيث يمكن استعمالها للقعود والنوم ايضا وتقديم الولائم ويتم وصفها كذلكً بعدم شغلها حيز من الموضع،  لذلك فإن أجدد وأجدر الديكورات المغربية القريبة العهد القريبة العهد الواقعة لغرفة الصالون العصري الحوار.
     يستمتع الديكور المغربي الجديد  بذوق خاص وذو مواصفات متميزة فهو يميل إلى المعاصرة والحضارة ويبرز فيه منابع التقاليد والطقوس المغربية وبصرف النظر عن تعاقب العديد من الحضارات والثقافات على جمهورية المغرب، إستمر الديكور المغربي الحوار المودرن محتفظاً بأصالته ولم يتأثر بجميع هذه الأذواق بل إتخاذ منها الذي يتناسب العصر الجاري في ذات الوقت يتلائم مع الأعراف والتقاليد المغربية القريبة العهد العصرية. 
    ويحبذ العدد الكبير من المقبلين على الزواج اختيار الديكور المغربي المحادثة المودرن طوال إعداد شقتهم حيث يضيف روح من الإرث الثقافي المغربي الراسخ مثلما يمتاز بجماله وأناقته وذوقه المتميز.

    صالونات مغربية راقية 2020






    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات