القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المشاركات

اشكال وسائد للصالونات

اشكال وسائد للصالونات

نعلن ونوضح لكم تلك اللّحظة من خلال موقعناAFFRICHA.COM  مجموعة جديدة ورائعة من أفخم واحدث أنواع وسائد للصالونات العصرية الحديثة، غرفة الجلوس الجديدة من أكثر الحجرات التى تحتوى على العديد من التفاصيل وهذا لأنها من أهم القاعات فى المنزل العصري والجدير بالذكر أن وسائد الصالون العصري الحديث هي التي تمنح الغرفة جمعيةً خارجية أنيقا وجذابا كما تضيف لمسة فنية ممتازة خاصة على الديكور للغرفة.

إذا كنتي تودين في تحديث ديكور غرفة الجلوس الجديدة فأعتمدي على أشكال جديدة جديدة من الوسائد حيث يوجد منها الكثير  من التصاميم الرائعة الجميلة التي تلائم جميع الموديلات قاعة الجلوس الجديدة ونحن جئنا لكم تلك اللّحظة في هذه المقالة بتصميمات من أجمل أشكال وسائد للصالونات  الجديدة القريبة العهد لتختاري منها ما يناسب لغرفتك.

أجمل تصاميم الوسائد لغرف الجلوس الجديدة العصرية هي الوسائد الملونة بألوان جذابة وحيادية مثل الأبيض أو الرمادي وأيضاًًً الوسائد المزينة بنقشات الورود العصرية التي تضيف لمسة من الفخامة على حجرة الجلوس الحديثة بالقرب من الوسائد ذو الأحجام المختلفة و المتنوعة أيضاً التي تصمم يدويا أو المصممة من الفرو والصوف الممتاز.

اجمل تصاميم الوسائد لغرف الجلوس الجديدة

الوسائد دائما تتميز بألوانها الرائعة مثل البرتقالي والليموني وغيرها من الألوان المتناسقة الصاخبة التي تمنح منزلك إشراقة وحيوية جميلة  حتى مع استخدامك لدهانات قاتمة للحائط أو ألوان قاتمة لقطع الأثاث الفاخر، وتتميز بأشكالها المبتكرة التي لن تجديها في محلات الأثاث العادية إلا أن عليك أن تصنعين إستراتيجية ديكور غرفة الجلوس الجديدة بنفسك.

ديكور تصاميم الوسائد لغرف الصالون العصري

 هى الوسائد الملونة بألوان أنيقة وجذابة وحيادية مثل الأبيض أو الرمادي وكذلكًًً الوسائد المزينة بمنقوشات الورود  التي تضيف لمسة من الأناقة على حجرة الجلوس الحديثة بجانب الوسائد المختلفة الأحجام وأيضاًًً التي تصمم يدويا أو المصممة من الصوف. من وقت لأخر يحتاج الصالون العصري للمسات جمالية عصرية  تشعرنا  بالحيوية والتجديد و تزيد أيضاًً من أناقة و جمالية غرفتنا.لذا  نلجأ الى    وضع  مجموعة متنوعة من الاكسسوارات و اهمها الوسادات  التي لها دور نافذ في تغيير جمعية خارجية و منظر الحجرة .فيمكن وضعها على الأفرشة أو على  الأرض في حجرات النوم الحديثة او الصالون .المادي هو اختيار المكان الصحيح لها. الوسائد من قطع الديكور الهامة في الصالون التى تضيف لمسة من الأناقة والجمالية على غرف الجلوس أو قاعة الغفو، ويعرض لك موقع "الأفرشة المغربية" للديكور مجموعة من الأفكار المبتكرة لوسائد رائعة لغرفة المنزل، يمكن لك أن تصنعيها بنفسك من خامات قليلة بدون سعر.


إذا كنتي من مستخدمي الكروشيه يمكنك أن تقومي بصناعة أشكال متنوعة وتقومي بلصقها بالوسائد بواسطة إبرة الخياطة بحرفية ومهارة ليصير لديك وسادة ذات مواصفات متميزة من صنفها، كما يمكنك أن تقومي باستخدام أي قطعة قماشية قديمة لديك لعمل تجهيز ديكور جذاب للوسادة مثل بناطل الجينز والمفارش القديمة ويعرض لك الموقع ازدياد عن إستراتيجية يمكنك مشاهد ته.تَستطيع استخدام قصائص القماش الملونة لصنع وسادة غير تقليدية، وكذلك يمكن الاعتماد على الطباعة على الوسادة واستخدام المكواة لطباعة الأشكال التي تريدها على الوسادة أو كتابة كلمات معينة بالأحرف العربية التي تريدينها.






  • تضيف الوسائد الجديدة لمسة من الجمالية على أرجاء الحجرة تجعله واحة أكثر سكون وهدوءا وتضفي لمسة جمالية مدهشة على ديكور حجرة القٌعود القريبة العهد. مثلما أن استخدامها اليوم لا يتحدد ويتوقف على الزينة لاغير، بل صرت عاملاً أساسيا مساعداً لمنح الحجرة هويَّة محددة من الجمالية، إضافة إلى ذلك إبراز ذوق أصحاب البيت. لا تتشابه كيفية نثر الوسائد من حجرة لأخرى، فغرف الغفو مثلا لا تفتقر لأكثر من ثلاث إلى أربع وسائد لاغير. أما حجرات القٌعود القريبة العهد الجديدة فهي عادة تتطلب إلى عدد أضخم من الوسائد. والوسائد تغني الكراسي أو الأرائك، لاسيماً إذا كانت متواضعة وعادية، وتعطيها منظراً أنيقاً وجذابا.
  • تتطلب الكنبة عادة إلى سبع مخدات متوسطة المقدار أو ثلاث مخدات كبيرة. كلما نرى الوسائد على جوانب الكنبة والمقاعد أو على الأرض بالقرب من واحد من زوايا حجرة القٌعود الحديثة، فإنه بدون شك سيجذب الحذر الضيوف وسيضيف جمالاً وأناقة على جميع أجزاء الحجرة. في العادة نقع في الحيرة لدى اختيار ديكورات وسائد حجرات القٌعود الجديدة الجديدة، ولحل تلك الموضوع، يمكن التنفيذ بتلك الإرشادات:
  • 1.     قدر وسائد حجرة القٌعود الجديدة
    اختيار الوسائد الحديثة بكميات تناسب معدلات الكنبة والأرائك، فالأرائك الكبيرة تتطلب إلى وسائد كبيرة، والعكس بالعكس متى ما تكون الأرائك ضئيلة، فإنه يقدم نصح باختيار وسائد ضئيلة طول الوقت.

    2.     ألوان وسائد حجرة القٌعود القريبة العهد:
    من الموضوعات التي ينبغي مراعاتها لدى اختيار إعداد ديكورات وسائد حجرة القٌعود الجديدة، هو أن يشطب اختيار ألوان وسائد حجرة القٌعود بما يلائم ألوان الأرائك والمفارش على الكنب، حتى لا توضح الوسائد على جوانب الأرائك بمظهر منفِّر وغير ملفت للانتباه.

    3.     مادة خام وسائد قاعة القٌعود الجديدة:يقدم نصيحة لدى اختيار وسائد قاعة القٌعود الجديدة، أن تكون من مادة خام قريبةً نوعاً ما من مادة خام الأرائك والكنب، لِكَي يوضح الهيئة الخارجية والديكور  بأسلوب ممتاز وجذاب.

    4.     أنواع وسائد قاعة القٌعود القريبة العهد: تتعدد وتتباين أنواع حجرة القٌعود القريبة العهد، لذلك يفضَّل أن يكمل اختيار وسائد حجرة القٌعود الجديدة التي تتصف بمثابها متناغمة مع باقي تخطيط ديكورات القاعة، وأصناف القاعة من الأشياء التي يقتضي مراعاتها لدى اختيار ديكورات حجرة القٌعود الجديدة.





  • من الجدير ذكره أنّه يقتضي أن توجد مخدة لجميع فصل، حيث يمكن تحويل أغطية المخدات وفق الفصول. ففي الشتاء يحدث الاختيار على أغطية الوسائد من الأقمشة الصوفية ذات الألوان الغنية. أما أثناء فصل الصيف فتوضع الأقمشة القطنية الخفيفة المطبَّعة والفاتحة اللون.
  • أما الوسائد المبعثرة، لا بد أن تكون ناعمة ومريحة لتتقلب بخصوص الجسد بيسر تامة. مثلما أنه من الممتع استعمال مخدات جديدة كبيرة أو ضئيلة بشكل كبيرً للزينة فحسب. فالوسائد الضئيلة لها نفوذ عارم على جمالية الديكور وإحداث التحويل لها والتحديث فيه لدى توزيعها على العفش أو نثرها في الزوايا وعلى الأرضيات .
  • فالأرائك والكراسي ذات اللون الموحَّد تحصل على جمالاً لدى وحط مجموعة من المخدات الضئيلة أعلاها أو نثرها حولها لاسيماً إذا كانت من القماش المشجَّر أو برسوم ملوَّنة ....
  • ونوضح أنه في ما يصبح على علاقة بالأقمشة والألوان الجذابة، فيجب التأكيد على أن تتناغم الوسائد مع الطابع الجمالي للغرفة، فعند الاختيار يقتضي الإنتباه إلى وجوب تناسبها مع ألوان الجدران والأريكة ذاتها وعليك قبل اختيار الأقمشة والألوان ومقادير الوسائدللغرفة يلزم تحديد طابع القاعة.






  • اشكال وسائد للصالونات


    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات