القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المشاركات

غرفة المعيشة العصرية

غرفة المعيشة العصرية


غرفة المعيشة الجديدة القريبة العهد خصصت لقضاء الوقت فيها مع شخصيات الأسرة و استقبال فيها الأصدقاء كذلكً، ولذلك يلزم أن تبقى بها كل الإمكانيات الحديثة بديكور حوار متميز و متكامل، فمن جهة الإضاءة يمكن إضافة الإنارات الحديثة التي تعمل على إضافة ظهور أناقة و جمالية ديكور حجرة المعيشة الحديثة وجمالية ألوان الجدران أو ورق الجدران المتميز بالنقوش الجميلة البارزة الحديثة ليضيف على الغرفة جماليةالمظهر الجميل والأنيق.

وهنالك الكثير من الأجزاء الهامة في المنزل العصري، لكن أهم مقر في المنزل هي قاعة المعيشة العصرية الجديدة فهي الترتيب الذي يجتمع فيه جميع أفراد الأسرة. وعند اختيار تخطيط ديكورات قاعة المعيشة الجديدة ينبغي أن يتناسق مع إعداد ديكور الصالة فهناك العديد من التخطيطات المتنوعة البسيطة جداً و ذات الخصائص الفريدة من نوعها و التي تبدو تناسق لجميع أجزاء قاعة المعيشة الحديثة، مثل طاولة الشاي و التليفزيون  وتصميمات ورق الحائط الكارثة .

و لا يبقى شك أن ثمة العديد من التصاميم الوفيرة الرائعة التي من المحتمل أن تفيدك عن تجهيز قاعة المعيشة الجديدة الجديدة للحصول على قطع أثاث فاخرة مريحة وعملية تناسب الحياة القريبة العهد  القريبة العهد.

توصيات لاختيار الأثاث لغرفة المعيشة


تجهيز غرفة المعيشة الجديدة بأسلوب الأرت نوفو غالبًا ما ينطوي على وجود اختلافًا في مناطق وظيفتها، فإن ذاك يؤثر على اختيار الأثاث لغرفة المعيشة الحديثة. لذلك ، فإن التوصية عند اختيار الأثاث الفاخر هو الحيطة إلى الأشياء العالمية، أي زخرفة في تجهيز الديكور العصري. تسمح ببساطة هذه الأثاث الداخلية ملائماً، في حين تطارد اتجاهات الموضة. 

فضلا عن ذاك ذلك سوف يظل هذا لمقدار أطول البساطة هي الخاصية الفريدة في الإعداد للديكور المودرن الحديث، والذي يعتمد غالبًا على الإعدادات الهندسية الجديدة. إلا أن البساطة والهدوء لا يتعارضان أبدًا مع الجمالية والأناقة في الديكور والفخامة أيضًا. ولنثبت ذاك بصورة غرفة جلوس ومعيشة حديثة ذات إعدادات عصرية مبهرة ببساطتها وجماليتها.

على سبيل المثال على ذلك، إذا كنت بحاجة إلى موضع للعمل وتناول القوت في قاعة المعيشة، لكن المقر لا تسمح لك بوضع طاولة كبيرة في الحجرة، فعليك الحيطة إلى الطرز التي يمكنها التبادل معه. سيتيح لك هذا دون التشوش على المساحة، أو الحصول على ترتيب للغداء والعمل فيه.

 ينطبق هذا المبدأ على الأجزاء الأخرى من الأثاث المودرن ومن أكثر أهمية معالم الديكورات القريبة العهد القريبة العهد لغرفة المعيشة القريبة العهد هو تخصيص جدار في قاعة المعيشة لجهاز التلفاز المعلق الكبير، وللمزيد من الجمالية والأناقة في القاعة يمكن استخدام عدد مقيد من ديكورات الجدران عن طريق استخدام الأرفف الأنيقة على الحائط أو يسير من النقوش والرسومات العصرية على الجدار.

لذا فإن تصميمات الحديثة لقطع الأثاث العصري المحادثة القليلة في حجرة المعيشة العصرية ترك مساحات كبيرة في الغرفة يعطي اتساعًا كبيرا وشعورًا رائعا بالراحة النفسية والهدوء في حجرة المعيشة. وبعد اختيار إعدادات وألوان فاخرة و فانتة للحائط منظور ممتازة للحصول على تصميم ومظهر أنيق وجميل.

غرفة المعيشة العصرية

الاعتماد على الألوان الحيادية في غرفة المعيشة الحديثة يعطي شعور بالاسترخاء النفسي والراحة واختيار سجادة ذات وبر طويل وناعم يضفي لمسة من الفخامة الى القاعة. أما اللوحة المعلقة على الجدران فهي تعطي لمسة من الجمالية التي تحتاجها أي غرفة عصرية مَهما كانت.

الإنارة عنصر هام في جعل حجرة المعيشة القريبة العهد مشرقة وجذابة ولا يوجد ما يماثل بهاء الإضاءة الطبيعية، فكلما كبر قدر النوافذ كلما صارت قاعة المعيشة القريبة العهد  أروع. وهنا تمتزج الإضاءة الطبيعية مع ألوان الخشب في الأرضية والأثاث لتزيد من بساطة الغرفة الحديثة لتعطي جمالية الغرفة.

النقوش على السجادة والتي تقابلها تجهيز وزخرفة الوسائد على الأريكة تضيف لغرفة المعيشة القريبة العهد أناقة ذات خصائص مميزة  ولمسة مدهشة.

الأريكة ذات التجهيز العصري المريح  مع الكرسي يجعلون حجرة المعيشة القريبة العهد الحديثة مثالية لتمضية عدد محدود من الزمن ممتع في السكون والسُّكون من يوم عمل عسير. وتضفي اللوحة خلف الأريكة لمسة فنية جملية هادئة على الغرفة.

الوسائد الملونة اختيار يعطي على حجرة المعيشة إضائة و لمسة ذابة وسط مزيج من الألوان بينما بينها. وكما ترين فألوان قطع الأثاث المودرن تتنوع دائما فيما بينها لتعطي توازن لوني ممتاز ومظهر جذاب مميز لغرفة المعيشة العصرية.

من أمثل البدائل في حجرة المعيشة العصرية ذات الأرائك البيضاء لأنها تعكس الضوء وتساعد على إضافة و إضائة للمكان، بالفضلا على ذلك هذا سهولة  في دمجها مع ألوان الحجرة، من أكثر الألوان التي تتناسب معها وهي البيج والأبيض والأرجواني، التي تعد جميعها ألوانا مشرقة القاعة القريبة العهد.

جزء من تجهيز غرفة المعيشة المعاصرة الحديثة هي النعومة، يجب أن تكون الأسطح الكبيرة ناعمة، مع اختلاف متواضع في الملمس وفي لون شخص، ولنتعرف على يسير من من الأفكار عن غرف جلوس حديثة جديدة وهو أنه يمكنك الجمع بين عدد مقيد من الأسطح الملساء الكبيرة مع الألوان لجعل غرفة جلوس قريبة العهد ملونة بألوان متواضعة ومميزة،

 كما أن غرف جلوس قريبة العهد تسمح لك اختيار الكمية الوفيرة من الأشياء التي يمكن إضافتها الى قاعة مثل طاولة الشاي والفن والأريكة وأثاث أجدد، حتى تحصل في النهاية على قاعة جلوس مثالية وفريدة من صنفها.

6  نُظم لازمة عليكِ تتبعها لدى مركز أثاث حجرة المعيشة:


  • - اختاري نقطة محورية تنطلقين منها: بما يعني أنه لا مفر من نقطة ارتكاز رئيسة تحوم حولها مركبات الديكور الأخرى، مثل طاولة الزهور أو الصوفا الكبيرة أو التلفزيون وما إلى هذا. اجعلي ديكور تلك الجزئية هو الأساس الذي تنطلقين منه سواءً لاختيار بقية الألوان والأصناف أو لتقدير المساحات اللازم تركها بين تلك التفصيلات.
  • - لا تدفعي العفش باتجاه الحائط: بمعنى ألا تجعليه لصيقاً على الإطلاقً بالجدران، بحيث تظهر القاعة مثلما لو أنها مختنقة حتى آخرها. إن أنتِ تركتِ مساحات كافية بين العفش والجدران، فستضفين طابع الاتساع على قاعة المعيشة.
  • - راعي التوازن بين قطع العفش: من حيث اللون والمكان والحجم والنقوشات وما إلى ذاك من مكونات. لا تختاري كنبة مقلمّة بالعرض، بينما الحائط خلفها مقلّم بالطول. لا تختاري طاولة وسط بيضاوية، فيما أن طاولات القهوة مربعة الشكل، وبالتالي.
  • - اختاري قطعة سجاد بمقدار ملائم: بحيث لا تكون كبيرة إلى حاجز تأكل بنهم فيه منطقة حجرة المعيشة وتظهر أكثر قربا لموكيت منها لقطعة سجاد، ولا ضئيلة بحيث لا ظهر أسفل طاولة الوسط.
  • - احرصي على طاولة الوسط دوماً: ذاك أنها مقر الجلسة، مثلما تسهّل عليكِ وحط الأطباق الرئيسة واعتمادها في الأساسً تنطلقين منه للتجزئة على الضيوف. تعد تلك الطاولة وظيفة كذلكً لوضع الأمور الضرورية في الضيافة مثل إبريق الماء ودلة القهوة وعلبة المناديل الورقية.
  • - لا تغفلي ثمن الأفعال الفنية: من لوحات ومنحوتات ومجسمات. انثريها في أجزاء حجرة المعيشة، وراعي المقدار الموائم في إطار المنطقة لديكِ. لا تختاري لوحة كبيرة على حائط ضئيل، ولا لوحة طولية على حائط قصير. اجعلي المنحوتات فوق الطاولات إذا لم تكن لديكِ منطقة كافية لوضع منحوتات على الأرضيات، ومن ثم.




غرفة المعيشة العصرية



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات