القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المشاركات

طُرق تجعل حمام طفلك مُميزًا ومُناسبًا لعُمره بالألوان والإكسسوارات

حمام

طُرق تجعل حمام طفلك مُميزًا ومُناسبًا لعُمره بالألوان والإكسسوارات

تفكر الكثير من الأمهات بتخصيص حمام خاص لأطفالها الناشئين، بشكل خاص  خلال الفترة التي تبدأ فيها بتعويدهم على التصرف مع الحمام، لهذا تتوجه الأم للبحث وبالتالي اختيار تخطيط حمام جميل مفعم بالألوان والبهجة يحبب ابنها الصغير في استعماله.

وهنالك الكثير من التصاميم المتميزة لـ حمام طفلك يمكن لك الاستعانة بها، وبشأن هذا توفر لك خبيرة الإعداد الداخلي سحر فضلي عدد من التعليمات.

فتقول فضلي “يمكن تطبيق منظور حمام طفلك بحسب رغبته بالألوان أو الأفراد الكرتونية، أو عالم البحار أو الحيوانات وبالتالي، حيث تبدأ الأم بنقاشه واستشارته قبل توثِيقها الإعداد الملائم. مثلما يمكن للأم الاستعانة بالاختصاصيين في إستراتيجية الحمام، أو البحث عبر مواقع التسوق الإلكتروني التي تمنح حمامات تشتمل المكونات اللازمة المطلوبة، والتي تحقق رغبة ومطلب الضئيل”.

وتشير فضلي على أن ثمة أطفالا يفضلون أجواء البحار، ويمكن لك تقصي أحلامهم باختيار تخطيط مميز ينقل تلك التفصيلات من الأصداف والقواقع والمرجان والأمواج، ما إذا كان في الأرضية أم جدران السيراميك، وحتما سيحبه طفلك، وهنا تشير حتّى البنات يملن لاختيار اللوردي، وفوق منه يمكن اختيار إعداد حمام مفعم بتلك الألوان وتدرجاتها، بجانب تداخل الأشخاص الكرتونية المحببة لقلوبهن.

أما اللون الأزرق، فهو على حسب ما تقول فضلي، ديكور حمام الصبيان ومن الممكن اختياره بتدرجاته كذلك وتزيينه بالسفن أو الطيور، ولا ننسى خلطه باللون الأبيض أو الأصفر، لاسيما إن حدث الاختيار على اللون الغامق “الكحلي”، بينما يمكن للأم اختيار اللونين الأخضر والأصفر في إستراتيجية حمام صغارها، لترضي البنت والغلام سويا، وتتشارك معهما في اختيار تطبيق تفاصيله “المغسلة وحوض الإغتسال والمرحاض والأرضية، ثم إضافة عدد محدود من الأدوات الضرورية له.

وتؤكد فضلي أنه في عديد من الأحيان يتعذر على الأم إعداد حمام خاص بطفلها الصغير، بل ذلك لا يمنعها من تأدية حمام “ذو مواصفات متميزة” له، وهذا على يد إضافة عدد محدود من الإكسسوارات المختصة لحمامات الأطفال، فيمكنك اختيار المعدات الضرورية بألوان مبهجة وجديدة تتناسب مع ذوق طفلك الصغير، مثل المناشف وعلب الصابون وحافظة الفرشاة ومعجون الأسنان ودولاب المعدات والتعليقات وستائر الحمام والملصقات وغيرها من الكلمات الجمالية.

ولإضفاء روح البهجة والمغامرة في حمام طفلك الصغير، توميء فضلي إلى إحتمالية إضافة قليل من الإكسسوارات التي تحقق ذاك المسألة مثل اختيار الوجوه الضاحكة أو الأشخاص الكرتونية المرحة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات