القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المشاركات

8 طرق بسيطة وسهلة لـ تزيين الحمام ، تعرفي عليها بالتفصيل

ديكورات حمام

8 طرق بسيطة وسهلة لـ تزيين الحمام ، تعرفي عليها بالتفصيل

وفي الآتي، أساليب تزيين الحمام في خطوات مفصَّلة:
1. إضافة أزهار ذات أنواع عدَّة، سواء كانت طبيعيَّة أم اصطناعية، إلى مزهريَّة بكمية ملائم أو إلى رفّ خشب أو إلى سطح خزانة المناشف في الحمّام. مثلما يُحذر بتعليق تقسيمات الأزهار الاصطناعية على الحائط، أو إضافتها إلى ستارة الحمّام بأسلوب فنيَّة.

2. وضع براويز صور خاصَّة بقواقع بحريَّة أو أسماك ملوَّنة.

3. التزيين باستعمال حبات اللؤلؤ؛ يوضع عقد من اللؤلؤ في كأس فارغ، على أن يكون جزء منه في الداخل، والجزء الآخر متدليًا إلى الخارج، مثلما يمكن فصل حبَّات اللؤلؤ عن الاتفاق المكتوب ووضعها في كأس زجاج، ثم تثبيت شمعة ضئيلة في أعلى الكأس، أو زهرة ملوّنة باللون الأحمر.

4. تقسيم المناشف في مواضع متنوعة، بحيث يمكن صفّها على رفِّ المغسلة، أو سطح الخزانة الخشب، أو حفظها في سلَّة من القش. ومن الممكن أيضًا تعليق المناشف، بأسلوب فنيَّة، على جدران الحمّام.

5. استعمال ورق حوائط قابل للإزالة في تزيين جدار الحمّام، بحيث يُحذر باختياره بالانسجام مع  لون أرضيَّة الحمّام، وديكوراته.

6. تحديث مرآة الحمّام، بواسطة تأطيرها بإطار حوار وجذّاب. ويُحذر باختيار مرآة عارمة المقدار، في الحمّام ذي المنطقة المحصورة، للإيهام بالفسحة.

7. انتقاء مقابض الحمّام ذات الألون الجذّابة والجديدَّة. ينسحب المسألة على المقابض المختصَّة بالمغاسل، وحوض الإغتسال، وباب الحمّام.

8. استعمال الشموع المعطَّرة في أركان الحمّام. توضع الشموع على رفِّ المرآة، أو المغسلة، أو القسم العلوي من المرحاض. مثلما يمكن إضافة رف خشب إلى الحمّام، بحيث يرفع الشموع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات