القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المشاركات

5 ألوان تدخل في موضة الديكور لـ تعزز هدوء الأعصاب وتقلل التوتر!

الديكور

5 ألوان تدخل في موضة الديكور لـ تعزز هدوء الأعصاب وتقلل التوتر!

الأشخاص المحبة للهدوء، والاستجمام فى البيت تحبذ اختيار الألوان الهادئة، غير أن لا يعنى درجات الألوان الهادئة هو التخلى الكامل عن  وجود الألوان الساخنة أو الداكنة مثلما يتصور القلة، وهو الذي أوضحه التقرير الذى أصدره موقع “The Spruce”، المحترف فى الديكورات فهناك قليل من الألوان الساخنة التى يمكن اختيار درجات معينة منها تحولها لدرجات هادئة، مثلما يمكن دمجها مع ألوان أصباغ أخرى للتغلب على الألوان الصارخة.

وشرح العدد الكبير من متخصصى الديكورات المنزلية أن كل حجرة فى البيت تَستطيع فيها اختيار قليل من اللمسات التى تعزز وجود السكون البصرى، ومسببات صمت الأعصاب فى المكانن فإليكِ فى السطور اللاحقة 5 ألوان تَستطيع الاختيار منها لديكورات بيتك.

الأحمر والرمادي لهدوء الأعصاب
اختارى اللون الأحمر مع اللون الرمادى فى ديكورات بيتك، من إذ ألوان الأصباغ وقطع العفش أيضًا، إذ إنهما من أسمى الأساليب التى يمكن لك بها الانتصار على ضيق المنطقة فى بيتك، وتعد حجرة المعيشة أو المكان المتاخمة لمدخل بيتك من أسمى المواضع التى تَستطيع اختيار فيها اللونين الأحمر والرمادى.

النقوش الهادئة
عدد محدود من المواضع فى بيتك تتطلب للنقوش، فاختارى النقوش الهادئة فى ألوان البويات بالأشكال الهندسية على أضخم حائط فى الحجرة، وسيكون اللون الأبيض من أسمى البدائل فى هذا.

اللون الأصفر
أما فى مطبخك امزجى بين اللون الأوف وايت والأصفر، وهو الذي اوضح الكثير من مختصون الديكورات المنزلية أنهما يدعما الطاقة الموجبة، والنشاط، وهو الذي تحتاجين إليه لدى تواجدك فى المطبخ.

درجات الأوف وايت
أما لهدوء الأعصاب فى حجرة نومك تَستطيع اختيار درجات اللون الأوف وايت أو “الكريمى”، بين المفروشات وألوان الأصباغ وقطع العفش أيضًا، لا تهتمى بوجود ألوان ساخنة فى قاعة نومك واستبدليها بالإضاءة الملونة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات