القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المشاركات

تصميم غرفة جلوس مغربية عصرية

غرف جلوس عصرية

تصميم غرفة جلوس مغربية عصرية 

من الأفضل اختيار كنبة تمتد على شكل زاوية أو حرف لاتيني "L" ، كنبة يمكن أن تستوعب من سبعة إلى عشرة مقاعد اعتمادًا على مساحة الجدار خلفها. نظرًا للمساحة المحدودة في الغرفة ، من المستحسن اختيار الحجم الصغير للأريكة ، التي تحتوي على سبعة مقاعد وثلاثة مقاعد على جانب واحد وثلاثة مقاعد على الجانب الثاني ، بالإضافة إلى مقعد الزاوية.


إذا كان الجدار الذي يحتوي على باب الغرفة كبيرًا ، فمن الأفضل تثبيت شاشة التلفزيون عليه ، بعيدًا عن التجميع الخشبي الذي يمتد على معظم الجدار ، ولكن اليوم من الشائع أن شاشة التلفزيون معلقة على الحائط ، وحولها أرفف ، وخزانة تمتد على طول الطول ، ترتفع من الأرض حوالي 50 أو 60 سم. في هذا السياق ، يفضل توزيع 4 أرفف على الجانب الأيمن ، وتركيب رف طويل على الجانب الأيسر ، من الخشب أو الزجاج ، حيث يتم عرض قطع الكريستال ، والتحف أو الصور يتم توزيع أفراد الأسرة على الرفوف المفتوحة. في حالة وجود مساحة إضافية على الحائط ، يمكن تثبيت رف كبير أعلى شاشة التلفزيون ، أو رف يمتد العرض ، والذي يفتح لأسفل.

يمكن تغطية جدار التلفزيون بورق حائط أو خشب ، على غرار الجدار الذي يواجهه حيث تمتد الأريكة ، وإذا كانت الأريكة تميل على جدار مع نافذة ، فمن المستحسن تغطيتها بالستائر باتو. إذا تم تثبيت النافذة على جدار فارغ ، يمكن تغطيتها بستارة طويلة ، مثل الحجاب ، بدون ملحقات زخرفية.
غرف جلوس عصرية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات