القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المشاركات

الصالون المغربي 2020 قمة الأناقة والتناسق في الألوان

الصالون المغربي

الصالون المغربي 2021 قمة الأناقة والتناسق في الألوان

غرفة المعيشة المغربية أو غرفة المعيشة المغربية هي رمز للضيافة المغربية الشهيرة ، وهي مصممة خصيصًا لاستقبال مجموعة كبيرة من الضيوف المميزين ، لتصبح باروكة حميمة حول صينية الشاي والقهوة والجلوس بشكل مريح دون أي مشكلة في ضيق المكان لأنه يتميز بمساحته وهدوءه ، حيث الكراسي الطويلة مليئة بالوسائد الملونة للاسترخاء ، هناك أيضًا مقاعد فردية ، معظمها دائرية وأحيانًا مربعة الشكل ، موضوعة مباشرة على الأرض ، والاختيار واللهجة توضع على جودة القماش أو التوبة الجيدة أو ما يسمى في المغرب بصالونات السلام ، بالإضافة إلى استخدام طاولة أو عدة طاولات صغيرة من أنواع مختلفة والأشكال في الوسط وعلى الجوانب لجلب الطعام والمشروبات لجميع الضيوف.

الصالون المغربي 2021

كل بيت وكل بيت يزين هذه الصالونات المغربية تحفة من الزخرفة التي يميل سكانها إلى التقاليد والأصالة في الذوق ، بالإضافة إلى الرفاهية في اختيار الشكل الداخلي للصالون المغربي. والألوان في النسيج أو صالونات الصالونات التي تتناسب مع المكان المرتفع ، وتاريخ الصالون المغربي يعود إلى العصر الأندلسي ، الذي تعود جذوره إلى إسبانيا قبل عودة الإسلاميين إلى المغرب ، وهي قديمة الحضارة التي تم الحفاظ عليها مع ذلك لتصبح رمزًا للدفء والضيافة والكرم المعهود بها للمغاربة في رفاهية وهادئة.

صالونات مغربية 2021

هناك أنواع عديدة من الصالونات المغربية ، لأنها تختلف من منطقة إلى أخرى ، ولا سيما بين الشمال والجنوب ، ولا سيما مدينة فاس ، أقدم مدينة في المغرب ، المدينة الصناعية. تقليدية من أنواع مختلفة من الأخشاب ، الزليج البلدي ، الفضة ، العبودية ، الفخار ، الجلد والسجاد ، لأننا نجد أعمالاً خشبية رائعة بزخرفة تسمى "زقاق" أو الحديدة وعكري ، وآخر مع المزيد من الأشكال والأنماط الهندسية المستوحاة من التاريخ الأندلسي القديم ، من بينها التأطير ، والتعرج والكتف ، وأنواع جديدة مثل الخشب المنقوش والملون ، في الذهب والأبيض والنحاس . الفنانين العالميين ولاعبيهم العالميين في المنزل
المعرض المغربي لا مثيل له في العالم.

الصالون المغربي

الصالون المغربي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات