القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المشاركات

اصباغ غرف نوم

اصباغ غرف نوم

اصباغ غرف نوم من أكثر الغرف الخاصة في المنزل لأنها أساس الراحة والاسترخاء بعد مجهود ومجهود يوم طويل بين العمل في المنزل والعمل ، وخارج المنزل ومع الأطفال. ديكور مميز ومختلف عن باقي المنزل لأن ديكوره يجب أن يكون بين الراحة والرومانسية من حيث ألوان الحائط وتصميم ولون أثاث غرفة النوم واصباغ غرف نوم والتحف فهو يميل إلى أن يكون رومانسيا وكذلك الإضاءة الخافتة التي تساعد لتهدئة الروح وتهدئة الأعصاب ،

*  ودائمًا ما تتطور ألوان اللوحات لتلائم الجدران ، حتى تتمكن من الجمع بين أحدث الإطلالات العصرية في اللوحات مع ذوقك الخاص وأفضل اللوحات الجدارية التي لا تحتوي على ألوان كثيرة أو لون أو اثنين حتى لا تسبب توتر نفسى وتعطى الغرفة من مظهرها الأوتوماتيكى شعور بالراحة النفسية ، واعلم أن كل جزء من الغرفة له عامل مهم فى أن ألوان اللوحات وتصميم الغرفة والستائر والسجاد والإضاءة والغريبة.

*  تستغرق غرف النوم عددًا كبيرًا من ساعات النهار ، حتى لو كانت نائمة ، لكن الألوان لها تأثير كبير ، خاصة عند الاستعداد للنوم ، وهذا يزيد من الشعور بالهدوء ، بينما الألوان الداكنة في غرف النوم مثل الأسود في ظلالها أو يزيد اللون البني في ظلاله الغامقة من الشعور بالحزن ولذلك لا ينصح باختياره في غرف النوم كلون أساسي ولكن يمكن دمجه مع ألوان أخرى لإعطاء الغرفة طعمًا مميزًا.

*  أما بالنسبة للألوان الزاهية لغرف النوم كالأصفر والأحمر والبرتقالي ، فتزيد من الشعور بالحيوية والنشاط ، لذلك عليك أن تمهل وتفكر قبل اختيار ألوان غرفة النوم المناسبة لك ولشخصيتك ، ولمجال عملك. للغرفة تأثير كبير على قرارك ، فكلما كانت مساحة الغرفة أصغر ، زادت الحاجة إلى اختيار الألوان. غرف مشرقة ، ولكن إذا كانت مساحة غرفة النوم كبيرة ، فلديك خيار رائع للمساحة بين الألوان المختلفة ، وتذكر أن ألوان أثاث غرفة النوم مهمة أيضًا في اختيارك لألوان الحائط.

*  كما يمكن إنشاء ألوان غرفة النوم بدون طلاء واستخدام ورق الحائط كبديل للدهانات ، وتتميز ورق الحائط بوجود أشكال وألوان وأنماط مختلفة تتناسب مع الغرف وتجعل ألوان الغرف أكثر أناقة. وأجمل.

اصباغ غرف نوم

اصباغ غرف نوم







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات