القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المشاركات

 الوان غرفة الجلوس

الوان غرفة الجلوس

في الوان غرفة الجلوس ، يمكن اختيارها فاتحة أو داكنة من أي لون مرغوب فيه لديك ، إذا كانت القاعدة تقضي بالامتناع عن استخدام أكثر من لون، بغض النظر عن حجم الغرفة.

النصائح التي يجب اتباعها عند اختيار الوان غرفة الجلوس الحديثة

كيف تختار أفضل الوان غرفة الجلوس ؟

 كيف تكون غرفة جلوس زخرفية جميلة وجذابة؟ عليك أن تختار أفضل الألوان وأكثرها جاذبية لغرفة الجلوس من أجل إضافة لمسة رائعة وجذابة لديكور الوان غرفة الجلوس.

• لا مانع من استخدام الألوان الصارخة ، مثل  الأحمر أو الأخضر أو ​​الأرجواني ، بشرط كسر قوتها. على سبيل المثال ، يجذب مزيج الألوان الأبيض (أو الأسود أو الرمادي) مع الأحمر.

• من الضروري تحقيق التناغم والتناسق بين لون الوسائد الموزعة على الصالة والسجاد والستائر والإكسسوارات.

• من الأفضل تحقيق تباين الألوان ، على سبيل المثال باستخدام أفتح وأغمقها من نفس اللون.

• إذا كانت غرفة المعيشة ضيقة ، فمن الأفضل جدا اختيار الألوان الفاتحة ، مثل البيج ، والرمادي ، والأبيض الكريمي أو بدرجة طفيفة من أي لون مرغوب.

عند اختيار أفضل الوان غرفة الجلوس يمكنك مزج أكثر من لونين جذابين مع لون محايد في ديكور غرفة الجلوس بحيث يبدو ديكور الغرفة الجلوس جميلاً وجذاباً ، فمثلاً يمكنك اختيار اللون الأخضر باعتباره اللون الرئيسي في غرفة الجلوس. ديكور الوان غرفة الجلوس، واللون المحايد بيج ، واللون المشرق هو أصفر ، لذا فإن ديكور الوان غرفة الجلوس متناغم وجذاب.

أنماط مثيرة من ألوان غرف الجلوس المودرن 

غالبًا ما نحتاج إلى تجديد ديكورات غرفة المعيشة ، ولا شك أن تغيير الألوان له تأثير كبير على الشعور بالطاقة والتجدد والحيوية ، خاصة وأن المصممين قد اهتموا مؤخرًا بإضافة ألوان مبهجة في العصر الحديث. الأوسمة من خلال المقال التالي؟

تعتبر غرفة المعيشة من أكثر الغرف حيوية في أي منزل ، وتحتاج دائمًا إلى تجديد وتطوير في الديكورات ، لتظل دائمًا رائعة ومبهجة ، الديكورات الحديثة لغرف المعيشة تبدو وكأنها لوحة فنية جذابة ، مما يجعلك لا تغفل من هذا ولكن على العكس ستشعر بالرغبة في قضاء وقت طويل مع عائلتك وأصدقائك ، لأنها في النهاية كلها ديكورات لذيذة ورائعة.

كما أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون اللون الفوشيا بظلاله المائلة نحو اللون الأرجواني ، لذلك لم يتجاهل المصممون الداخليون إدخال هذه الألوان المثيرة في ديكورات غرف المعيشة ذات الأنماط المثيرة والمختلفة. ومرة أخرى ، يتم الجمع بين الفوشيه والأزرق الداكن ، لكن المجموعة الأخيرة قد تتطلب مساحة كبيرة في غرفة المعيشة حتى لا تكون مظلمة.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الألوان النقية ويحبون قضاء وقت ممتع في الأماكن الهادئة ، فقد ابتكر المصممون الداخليون العديد من أشكال ألوان الباستيل المثيرة ، مثل الجمع بين اللون الأخضر الهادئ مع الأصفر والبيج ، وتركيب ألوان الباستيل مع الكل في غرفة المعيشة ، وكذلك تركيبات الألوان ، اللون الأبيض الدافئ مع درجات اللون البرتقالي ، وهو بالطبع مزيج يعكس الكثير من الصفاء وفي نفس الوقت الشعور بالدفء.

الوان غرفة الجلوس

الوان غرفة الجلوس

الوان غرفة الجلوس

الوان غرفة الجلوس

الوان غرفة الجلوس










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات