القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المشاركات

خطوات دهان الحوائط بالبلاستيك

خطوات دهان الحوائط بالبلاستيك

خطوات دهان الحوائط بالبلاستيك

 خطوات دهان الحوائط بالبلاستيك أصبح من السهل جدا الآن على أي شخص كان أن يقوم بطلاء جدران منزله بنفسه في وقت وجيز وقصير وبتكلفة بسيطة وخطوات سهلة ، وذلك لتوفير نفقات استقدام عامل متخصص ، لذا فإن اليوم من خلال هذا المقال ، سنوضح لك كيفية طلاء الجدران بالبلاستيك بالتفصيل الممل وكذلك الأساليب وبيان الأدوات المطلوبة والخطوات المتعددة المستخدمة للحصول على نتيجة ناجحة وهائلة.

خطوات دهان الحوائط بالبلاستيك

  • ابدأ بطبقة الأسمنت التمهيدي التي توضع على سطح خطوات دهان الحوائط بالبلاستيك مع تحضير جميع المواد الأخرى الضرورية التي سنستعمل مثل المعجون الذي يستخدم لملء الفجوات والشقوق والثقوب.

  • نظف جييدا السطح الخارجي للجدران التي ترغب في طلائها عن طريق إزالة جميع الأوساخ من كل  قطرات من الأسمنت والبقع والغبار والأوساخ الأخرى التي قد تكون عالقة وعائقة على السطح.

  • لذا ابدأ بالمرحلة الاولى بوضع الطبقة الأولى من المادة الأولية المانعة للتسرب على السطح ، ثم اتركها تجف لمدة 48 ساعة على الأقل.

خطوات دهان الحوائط بالبلاستيك

  •  بعد التحقق من جفاف السطح ، استخدم ورق الصنفرة لفرك السطح والحائط والحصول على سطح مصقول وأملس.

  •  ابدأ الآن في تطبيق الطلاء البلاستيكي على السطح باستخدام دائما نفس الطريقة المعتادة باستخدام فرشاة أو بكرة أو فرشاة.

ما هو افضل موسم لطلاء الحوائط؟

 موسم الصيف دائما هو الأفضل لطلاء الجدران لأن الجو يكون دافئ هناك مع وجود كمية قليلة من الرطوبة في الهواء مما يجعل الدهان أكثر لزوجة وليونة ويزيد من سرعة تجفيف الجدار بسبب ارتفاع درجات الحرارة مع التركيز على تجنب عملية الطلاء في درجات حرارة عالية جدًا أو التعرض المباشر للشمس ، ولكن الرسم الشتوي ممكن أيضًا في بعض البلدان بسبب درجة الحرارة المنخفضة جدًا مما يعني عدم وجود رطوبة في الهواء وبالتالي وقت تجفيف أسرع.

خطوات دهان الحوائط بالبلاستيك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات